كلوب: ليفربول لن يحصل على بطولات الموسم الجديد.. والسيتي سيحقق دوري الأبطال

قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالتعليق على أن الفريق لن يحقق بطولات هذا الموسم، وأن مانشستر سيتي سيحصل على دوري أبطال أوروبا.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولم ينجح في الحصول على دوري الأبطال.

ونشرت صحيفةديلي ميلالإنجليزية، تصريحات لـ كلوب: لا أحد، بخلاف مانشستر سيتي ربما، لديه هدف حقيقي ليصبح بطلًا مرة أخرى للدوري الإنجليزي هذا العام.

وتابع: جميع الفرق الأخرى تقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا وهذا ما نفعله أيضًا، كلما تأهلت إلى دوري أبطال أوروبا مبكرًا، كلما كنت في مركز أعلى في الجدول.

وأضاف: إذا كنت في المركز الثاني وعلى مسافة قريبة من المركز الأول، فقد تكون لديك فرصة، لا أعرف من سيكون هناك.

وأشار: نحن بحاجة إلى نقاط والكثير منها، نعم، يجب أن يكون نادٍ بحجم ليفربول ناجحًا، وإلا يتعين على النادي إيجاد حلول مختلفة.

وواصل: بالنسبة لنا الأمر لا يتعلق باللقب، يتعلق الأمر بمواجهة بايرن ميونخ غدًا، ثم ودية درامشتات، ثم مباراتنا الأولى في الموسم ضد تشيلسي، هذه هي المباريات التي أفكر فيها.

واستكمل: من المهم حقًا أن تنجح في جمع اللاعبين معًا وخلق جو وروح ورغبة مشتركة يمكن استغلالها كأساس لتحقيق أفضل موسم ممكن،إذا فعلنا ذلك سنكون في مكان جيد.

واستطرد: منذ اليوم الأول الذي عدنا فيه للتحضير للموسم، حاولت أن أوضح حقًا أن دفاعنا يجب أن يكون في مستوى مختلف تمامًا عن الموسم الماضي، من الأفضل أن نفعل ذلك غدًا وإلا سنواجه مشاكل حقيقية.

وشدد: إنها أصعب مباراة لنا غدًا بالتأكيد، شاهدنا لقطات من مباريات بايرن ميونخ السابقة في اليابان، بما في ذلك ضد مانشستر سيتي، إنه فريق جيد حقًا، لديهم لاعبين على مستوى عالمي في الظهير، وكذلك في خط الوسط، إلى جانب مهاراتهم في الهجوم والجودة والقدرة على إنهاء الهجمات، هذا مثير للإعجاب.

وأتم: لكننا نريد خصمًا قويًا، لذا فهذا بالتأكيد أصعب اختبار لنا هذا الموسم، هذا ما نحتاجه في هذه اللحظة، أنا متحمس وقادر على رؤية ما نحن فيه، وكيف يمكننا التكيف مع جودة الخصم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى