حظوظ الزمالك فى التأهل من دور المجموعات قبل مواجهة النصر السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسيريو؛ لخوض مواجهة من العيار العيار أمام نظيره فريق النصر السعودي؛ وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يواجه فريق الزمالك، نظيره النصر السعودي، مساء غدا الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

فرص تأهل الزمالك إلى ربع نهائي البطولة العربية

ومن المتوقع أن يتأهل فريق الزمالك، إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية، إذا حقق الفوز على نظيره النصر السعودي، بأي نتيجة ليصل إلى 6 نقاط، بغض النظر عن نتيجة مباراة الشباب والاتحاد المنستيري.

أما في حال تعادل فريق الزمالك مع نظيره النصر السعودي، يستأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، ليصل إلى النقطة 4، بينما سيرتفع رصيد النصر السعودي النقطة 5، وحينها يجب أن يخسر فريق الشباب أمام الاتحاد المنستيري، ليتمكن الفارس الأبيض من التأهل إلى ربع النهائي بفارق الأهداف.

أما إذا تلقى فريق الزمالك الهزيمة أمام نظيره النصر السعودي، لن ينجح الفارس الأبيض في التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية وسيودع البطولة بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى