مصدر يوضح مصير أوسوريو عقب خروج الزمالك من البطولة العربية.. قرار عاجل

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البطولة العربية، عقب المباراة التي جمعت بينه وبنظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية.

 

ونجح النصر السعودي في التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة المُقامة في أراضي المملكة العربية السعودية، على حساب الزمالك، بعدما انهى الثلاث جولات في المركز الثاني لمجموعته الثالثة.

 

وحقق النصر تعادل إيجابي صعب أمام الزمالك المصري بهدف لمثله، حيث أحرز هدف الأبيض الأول أحمد سيد “زيزو” في بداية الشوط الثاني، من علامة الجزاء، وضرب كريستيانو رونالدو بهدف التعادل قبل دقائق من نهاية المباراة.

 

وقدم الفريق الأبيض مباراة رائعة وأداء مشرف تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالرغم من الاخفاق في العديد من الفرص للتسجيل.

 

وقرر مسؤولي القلعة البيضاء، عقد جلسة مع المدرب الكولومبي ، عقب العودة من المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تجديد الثقة فيه، بعدما نجح في تكوين فريق مميز خلال الفترة الأخيرة

 

جدير بالذكر يمتلك أوسوريو عقدا ينص على وجوده مع الفارس الأبيض، حتي نهاية الموسم الجارى، مع إمكانية تجديد التعاقد معه نهاية الموسم المقبل بشكل طبيعى بين الطرفين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى