أزمة كبرى فى الأهلي بسبب نجم الفريق وغضب كبير من الخطيب

تسلم خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي مهام منصبه بعد قرار لجنة التخطيط لكرة القدم بتوليه هذا المنصب خلفًا لسيد عبدالحفيظ.

كشف مصدر مطلع داخل نادي الأهلي إن خالد بيبو حضر للنادي الأهلي مبكرًا بناءً على اتفاق مُسبق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة الذي عقد جلسة مطولة معه تضمنت مناقشة العديد من الأمور.

وأكدت أن الجلسة شملت مناقشة معسكر الفريق الأحمر للاستعداد للموسم الجديد ومتابعة تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن خالد بيبو سيتولى التواصل مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لمعرفة رأيه في أي تعديلات ستُجرى على الجهاز الفني والإداري.

وأكمل أن خالد بيبو تسلم من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق كافة الملفات والعقود وباسورد الإيميل الرسمي لقطاع الكرة وإيميلات المراسلات مع كافة الأندية والاتحادات سواء المصري أو رابطة الأندية أو القاري بجانب تقرير عن كافة الأمور المالية والتعاقديه.

واضاف أن بيبو بدأ بالفعل في متابعة كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة وأولها بداية المرحلة الأخيرة من صيانة استاد مختار التتش.وأضاف أن خالد بيبو تواجد على جروب “الواتس آب” الخاص باللاعبين ومنحهم تعليمات واضحة بعدم الرد على الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد المصدر أن مدير الكرة الجديد تواصل مع أحمد عبدالقادر جناح الأهلي وطالبه بغلق الملف تماماً والاستمتاع بإجازته قبل بداية الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى