هجوم حاد من أيمن أشرف على أحمد عبدالقادر بسبب جمهور الأهلي

قام أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق، بالتعليق على ما فعله أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأحمر مع جماهير القلعة الحمراء.

وشن أحمد عبدالقادر هجومًا عنيفًا على بعض من جماهير النادي الأهلي، على موقع التواصل الإجتماعيإنستجرام،كما شن هجومًا على الصفحات الجماهيرية على فيس بوك.

وتحدث أيمن أشرف خلال تصريحات تليفزيونية: لم أتعجب من رحيل علي لطفي لأنه كان يحتاج للمشاركة بشكل أساسي وكان يلعب على فترات بعيدة، وهو حارس مرمى موهوب.

وتابع: عبد القادر بمثابة أخي الصغير وأحبه جدًا، كلنا نتعرض لانتقادات من الجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي، لم يعجبني رده على الجماهير، سأتحدث معه عن ما حدث، هو لاعب صغير ويجب أن نعطي له النصائح، كل اللاعبين يتعرضون للانتقادات، يجب أن تغلق على نفسك وتركز في عملك، وتعليماتك تحصل عليها من المدير الفني وفي النهاية لن أرد على كل أحد ينتقدني.

وأردف عن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور: لم أتوقع صفقة إمام عاشور، كنت سمعت منذ فترة طويلة عن إمكانية انضمامه للفريق، علمت أنه سينضم للأهلي أثناء فترة إصابته في الدنمارك، أخبرني بذلك كهربا لأنه قريب منه، هو لاعب جيد وإضافة في وسط الملعب، وأتمنى فعلًا يكون إضافة، هو مكسب على الورق وتاريخه السابق يؤكد أنه لاعب جيد وشخصية جيدة لكن هل مردوده مع الفريق سيكون إيجابيًا؟، أتمنىذلك.

وواصل: إمام عاشور يحتاج أن يغلق أذنيه ولا يتحدث ويعمل فقط، هذا مهم لأن الانتقادات ستكون كثيرة عليه، أطلب منه أن يُركز في عمله فقط لينجح في تقديم أداء جيد، سوف يشعر بالضغوطات في حال ركز مع ما يقال عنه.

وأشار عن أكثر اللحظات المؤثرة في حياته: لحظة وفاة والدتي وشقيقتي، ورحيلي عن النادي الأهلي، بعد وفاة والدتي وشقيقتي قررت أنني لن ألعب كرة قدم مرة أخرى، وأكثر من ساندني هو حلمي طولان، في ذلك التوقيت كنت ألعب في نادي سموحة وهو لم يكن المدير الفني للفريق، الأمر كان صعبًا علي نفسيًا لكني عدت أقوى مما كنت عليه من قبل.

وأتم: اللعب للزمالك أمر صعب بعد تاريخ طويل بقميص الأهلي، لم يتحدث معي أحد من الزمالك بل فقط كلام وكلاء لاعبين، لا أقلل من الزمالك وجماهيره لكن في النهاية الأهلي بيتي وصنعت تاريخًا معه، سأعود لقلعة الجزيرة سواء كلاعب أو كادر، محمود الخطيب قال لي النادي بيتك وستعود يومًا ما سواء تريد الاعتزال أو من الممكن أن تقدم موسمًا جيدًا مع البنك الأهلي وتعود للنادي مرة أخرى، لدي عزيمة وإصرار أنني أعود لمنتخب مصر من خلال البنك الأهلي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى