صفقة مدوية.. الأهلي يرصد التعاقد مع نجم الزمالك السابق

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل وهو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، وذلك من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

الأهلي يرصد التعاقد مع نجم الزمالك

وأوضح الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، ضمن اهتمامات النادي الأهلي لضمه خلال الفترة المقبلة، حيث في حال رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء لن يعود إلى الزمالك مرة أخرى.

واكمل الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “الأهلي يريد ضم زيزو، بينما فتوح يريد تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة القادمة”.

وتابع: “لم يكن أحد يعلم شئ عن رحيل سيد عبدالحفيظ عن النادي الأهلي، حتى أعضاء مجلس الإدارة لم يكن لديهم أي شئ عن هذا الملف، والأهلي لديه كوادر كثيرة ووجود عبدالحفيظ لمدة 13 عام كثير للغاية، لابد أن يتم الدفع بوجوه جديدة”.

ثم أشار الخضري: “قرار سيد عبدالحفيظ كان مفاجئ للغاية خاصة بعد تحقيق 5 بطولات في الموسم الحالي، والتغيير سنة الحياة، وبالتأكيد سيكون هناك ضغوط كبيرة على خالد بيبو، وسيكون هناك مقارنة مع عبدالحفيظ في كل موقف، والأمور تغيرت عن السابق، والسيطرة على غرفة الملابس أصبحت صعبة لأن اللاعبين اصبحوا يتقاضوا اموال كثيرة”.

واختتم: “كولر لديه إصرار على ضم مهاجم قوي، وهناك مفاضلة بين 3 لاعبين لضم احدهما، وفرص سوزا تراجعت بنسبة كبيرة في الانتقال للأهلي، والفريق خاض الموسم الماضي بدون رأس حربة وموقف كهربا غير واضح وكذلك بيرسي تاو إصاباته كثيرة والاعتماد عليه في مركز الجناح بشكل أفضل، وصلاح محسن قادر على اللعب أيضا بشكل أساسي”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى