فان دايك يوجه رسالة مثيرة لجماهير ليفربول قبل بداية الموسم الجديد

قام فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول، بتوجيه رسالة لجماهير الريدز، والكشف عن استعدادات الفريق الإنجليزي للموسم الجديد.

وحصل فان دايك على شارة قيادة ليفربول، وذلك عقب رحيل جوردان هندرسون للاتفاق السعودي.

ونشرت شبكةليفربول إيكوالإنجليزية، تصريحات لـ فان دايك: نعم، يمكنني تفهم قلق جماهير ليفربول من بعض النواحي، ولكنني لست بالشخص السلبي للغاية، لذلك من الواضح أنه ليس في ذهني التفكير بتلك الطريقة.

وتابع: ولكن بالطبع، من خلال النظر إلى أنه عندما يغادر الكثير من اللاعبين، وعندما يغادر قائدك ونائبه، وانضمام اثنين من اللاعبين فقط، فهذه النوعية من الأفكار تحدث.

وأردف: عندما تنظر إلى طريقة لعبنا، نحن نستحوذ جيدًا، ولكن من الناحية الدفاعية، عندما تهتز شباكك، يكون الأمر ليس جيدًا، لذا يمكنني أن أتفهم شكوك الناس.

وأشار: لكن الشيء الأكثر أهمية كما رأينا على مر السنين هو الاتساق، كمجموعة، كل فرد في الفريق، دعونا نرى ما إذا كان هناك المزيد من اللاعبين القادمين، ومن ثم علينا أن نكون مستعدين مرة أخرى لموسم طويل.

وواصل: سيكون الأمر صعبًا للغاية إذا نظرنا إلى الفرق من حولنا، لكننا نريد أن نكون هناك مرة أخرى، نريد أن نتحدى مجددًا، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال الاتساق الذي أظهرناه خلال المواسم السابقة، باستثناء العام الماضي الذي كان مخيبا للآمال للغاية.

واستكمل: علينا أن نكون واثقين، يجب أن نكون واثقين ويجب أن نتعلم كل يوم، لقد رحل اللاعبون الذين لعبوا دورًا كبيرًا في نجاحنا، ولكن يتعين على الآخرين المضي قدمًا.

وشدد: هذا تحد رائع في رأيي، يجب أن نكون متحمسين، أنا متحمس جدًا، لذلك دعونا نخوض التجربة.

وعن دفاع ليفربول: من الواضح أنك عندما تستقبل هدفًا، فهذا خطأ المدافعين أو حارس المرمى، ولكن الطريقة التي تلقينا بها آخر هدفين (في اللقاءات الودية)، نرى أنه لم يتم الدفاع بشكل جيد عن الكرات الموجودة خلف منطقتنا، وناقشنا ذلك.

واسترسل: بالأمس تحديدًا وفي اليوم السابق كان لدينا اجتماع طويل بالفيديو، كان ذلك مفيدًا للغاية، علينا أن نكون مستعدين تجاه تلك النوعية من الكرات.

وأتم: خضنا اختبارًا جيدًا ضد دارمشتات، ولكن لم نكن مستعدين أمام الهدف الذي سجلوه، ولكن بعد ذلك حاولنا تقديم أفضل ما لدينا بكثير، ونجحنا، ولكن لا يزال هناك عمل علينا القيام به،

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى