صدمة كبري من محمد صلاح إلي جماهير ليفربول بعد خناقة كلوب

وجه النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، صدمة كبرى إلى إدارة النادي والمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، بعد الأزمة التي جمعت بين اللاعب والمدرب.

وكان فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق تشيلسي بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2023-2024.

وشهدت هذه المباراة أزمة كبرى داخل صفوف فريق ليفربول، حيث حرص يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول،على تبديل اللاعب المصري محمد صلاح أثناء الشوط الثاني من المباراة، مما أدى إلى غضب الفرعون المصري بشكل كبير، أثناء خروجه من الملعب.

صلاح يوجه صدمة إلى ليفربول

وعملت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، على إرسال عرض مغري جديد إلى محمد صلاح نجم فريق ليفربول، خلال هذه الفترة من أجل ضمه بشكل رسمي قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق جانلويجي لونجاري، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «اتحاد جدة يرغب في حسم التعاقد مع محمد صلاح، والصفقة قد تكون صعبة جدًا، لأن ليفربول لا يرغب في بيع مهاجمه».

بينما أشارت قناة «كاس» القطرية: « محمد صلاح وافق على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة، حيث أخبر الإدارة بموافقته على فتح المفاوضات مع نادي الاتحاد السعودي من أجل الانضمام إلى صفوفه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى