الكشف عن موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة النصر والتعاون.. مفاجأة مدوية

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مفاجأة كبرى بشأن إمكانية لحاق النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بالمشاركة في المواجهة القادمة أمام نظيره فريق التعاون، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان قد تعرض كريستيانو رونالدو، للإصابة بكدمة خفيفة في الركبة في مباراة الهلال خلال مباراة نهائي البطولة العربية للأندية، والتي توج بها العالمي للمرة الأولى في تاريخه.

وغاب كريستيانو رونالدو، عن تشكيل النصر، في المباراة الماضية أمام الاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة التعاون

ووفقًا لما كشفته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الإسباني ديفيد ماركيز، المشرف العام على الجهاز الطبي في نادي النصر، من المقرر أن يتلقى اليوم تقرير طبي بشأن إصابة كريستيانو رونالدو.

واوضحت الصحيفة السعودية، أن إصابة كريستيانو مطمئنة للغاية، بعدما تبين ذلك في الكشف الطبي الخاص بإصابة اللاعب، ولذلك سيعمل اللاعب على استكمال علاجه للمشاركة أمام التعاون.

والجدير بالذكر أن نادي النصر سيلتقي مع نظيره التعاون، في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى