شاهد.. تفاصيل العرض المقدم من الشباب السعودي لضم زيزو

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد “زيزو”. عرض رسمي من أحد أندية الدوري السعودي، وذلك من أجل الرحيل من خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأرسل نادي الشباب السعودي عرضا رسميا إلى القلعة البيضاء من أجل طلب التعاقد مع اللاعب، يمتلك عقدا مع ناديه مستمر حتى موسم 2025، ولا يوجد فيه شرط جزائي.

 

وجاء عرض النادي السعودي الذي تم إرساله خلال الساعات الماضية، يفيد الاستفسار عن موقف اللاعب وقيمة الصفقة المادية، على أن يتم تقديم عرض مادي ما بين 5:7 ملايين دولار لحسم صفقة اللاعب

وجاء بيان مرتضى منصور الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، كالتالي : “هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو”

 

وأضاف : “وان هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي ابلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه”.

 

وواصل : “انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم”.

 

واستهل : “الا اننا فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي”.

 

 

 

وشدد : “ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان، وأخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤل فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة”

 

واتم : “ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك، انتم مجموعة مرتــ ـشين مأجـ ـورين”

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى