أول تعليق من تشافي على الفوز على قادش

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على الفوز الصعب أمام قادش في منافسات الدوري الإسباني، مساء يوم الأحد.

وغاب تشافي عن مقاعد البدلاء في مباراة اليوم وتواجد في المدرجات، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام خيتافي.

صرح تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الأمر كان صعبًا، عدم التسجيل مبكرًا كلفنا، كان يبنغي أن نسجل مبكرًا”.

وأكمل حديثه: افتقدنا الفاعلية، انظر للاختلافات في التمريرة الأخيرة، التمريرة الأخيرة من جوندوجان إلى بيدري ولهذا وقعنا مع جوندوجان لإحداث الفارق”.

وواصل تشافي: “كان هناك افتقار إلى الفعالية والصبر، لكنني أعتقد أنها كانت مباراة جيدة”.

وأكمل تشافي: “اعتقدنا أنهم سيلعبون 4-4-2، وضعنا فرينكي دي يونج كقلب دفاع كونه واحد من أفضل اللاعبين في الفريق في توزيع اللعب”.

وعن لاعبه الشاب لامين يامال وأدائه، أكد: “لامين يامال نراه يتدرب ونؤمن بقدرته وأنه يمكنه إحداث فرق، إنه موهبة، ليس لديه مشكلة، بالنظر إلى سنه الصغير، هو مستعد للغاية للتأثير ومساعدة الفريق”.

واكمل: “لقد كان لديه اثنان أو ثلاثة فرص واضحة، سوف يسجل، يجب أن يتحلى بالصبر أكثر، يحتاج إلى هدف، مثل كل المهاجمين، إنه ليس استثناءً”.

وانهى تصريحاته: “كل لاعبي كرة القدم يجب أن يكونوا مستعدين، فيران توريس هو مثال على ذلك، كل اللاعبين في الفريق مهمين، جافي؟ سيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنا أيضًا، لقد قلت بذلك أكثر من مرة بالفعل”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى