موقف من زيزو يُثير الجدل بين جماهير الزمالك.. مفاجأة كبرى

لازال الحديث مستمر حول مصير، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد “زيزو”، وذلك بعدما تلقى عدة عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد “زيزو”. عرض رسمي من أحد أندية الدوري السعودي، وذلك من أجل الرحيل من خلال الميركاتو الجاري.

 

ووجه زيزو رسالة لجماهير القلعة البيضاء، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي”انستاجرام” قائلا : “للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولا كل الشكر علي الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص”.

 

وأضاف : “كل ما اثار الأيام الماضية علي ان رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو الا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا و الله اعلم من كان مصدرها”.

 

واستهل : “رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحه نادي الزمالك وجماهيره ، و اذا كانت رغبت جماهير نادي الزمالك و اداره النادي في انتقاليلاي نادي للاستفاده الماديه او ايا كان السبب ساكون انا اول داعم لهذا القرار ولكن”.

 

وشدد : “رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك اكبروقت ممكن لمساعدة الفريق في اوقاته الصعبه قبل اوقات الفرح”.

 

وواصل : “يجب ان تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوما لن يقدرعليه بشر يجب ان تعلم جماهير نادي الزمالك ان لاعبين الفريق يتحملو جزء من الموسم الماضي ولكن بلاعبين آخرين لكان الوضع اكثر سوء”.

 

واتم : “تعودت ان اكون صريحا و ان اتق الله في كل كلمه و كل موقف مهما كانت عواقبه ، ما مضي فا هو ماضي و يجب ان نتكاتف من اجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى