مصير نادي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة.. مفاجآت بالجملة

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، باستقالة جماعية بشكل رسمي، إلى وزير الشباب والرياضة، وذلك بسبب الأزمات التي تتوالى داخل أسوار القلعة البيضاء خلال الفترة والماضية.

 

وقال الإعلامي إبراهيم فايق حول مصير النادي : «الزمالك في مأزق كبير جدًا يتعلق بأمور لها علاقة بكيفية التعامل في الفترة المقبلة، هذه الأزمة تتطلب تضافر كل الجهود كي يتحرك النادي من موقعه الصعب والحرج جدًا».

 

وتابع من خلال تصريحات متلفزة : «إدارة نادي الزمالك ارتأت أن الابتعاد وتغليب مصلحة النادي وجمهور النادي في هذا الوقت هو الأفضل وبالتالي تقدموا باستقالتهم».

 

وأضاف : «وزارة الشباب والرياضة ستختار مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي لإدارة شؤون النادي في الفترة المقبلة، بعد نهاية المدة القانونية الخاصة بالاستقالة أي خلال أسبوع من الآن أي يوم الأحد المقبل».

 

وشدد : “الرؤية داخل وزارة الشباب والرياضة تسير نحو إجراء انتخابات خلال الفترة المقبلة».

 

وأكمل : «بعد تكليف الثلاثي المقرر تعيينه من وزارة الشباب والرياضة سيقومون بالدعوة لجمعية عمومية سيكون من بنودها انتخاب مجلس إدارة جديد ويمر 45 يوما حكد أدنى من موعد الدعوة وحد أقصى 60 يوما، ثم عقد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات ويتم حساب تلك المدة من يوم الدعوة للانتخابات».

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى