جيرارد يحسم الجدل حول ضم نجم الدوري الإنجليزي

حسم المدرب ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، موقفه من التعاقد مع نجم عالمي جديد من صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وترغب إدارة نادي الاتفاق السعودي، في حسم التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ماسون جرينوود، بعدما رحل عن صفوف الفريق.

واشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن جرينوود، قد تلقى العديد من العروض من الأندية السعودية، من أجل ضمه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أشارت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن اللاعب الإنجليزي جرينوود، يسعى للانضمام إلى نادي آخر، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء أمس الإثنين.

وكانت قد أجرت تحقيقات داخلية في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع جرينوود، من أجل أزمته الأخيرة،التي دفعته للغياب عن المباريات مع الفريق لمدة أشهر بسبب سلوكياته.

والجدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي للمحترفين، كانت قد نجحت في حسم التعاقد مع العديد من الصفقات العالمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعد أبرزهم كريم بنزيما ونيمار.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى