قناة الأهلي تكشف تطورات مفاجئة بشأن المهاجم الأجنبي الجديد

كشفت قناة النادي الأهلي، عن مفاجأة كبرى بشأن التطورات الجديدة، في إمكانية حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم التعاقد مع مهاجم مميز جديد، في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد، وخاصة بعد رحيل المهاجم الدولي محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي.

مفاجأة كبري بشأن صفقة المهاجم الجديد

وبحسب ما ذكره برنامج “السادسة” عبر قناة النادي الأهلي، فإن مجلس إدارة النادي حرص على توجيه رسالة إلى الجماهير وأكد خلالها: “الجماهير لا تتوقف عن التفكير في المهاجم الأجنبي، نعلم أن عقول الجماهير مشغولة بذلك في الوقت الحالي.

وتابع: “في الساعات الماضية هناك تطورات جديدة من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في ملف المهاجم، لن يتم ذكر أي اسماء لكن هناك أكثر من اسم مقترح.

واكمل: “في قناة الأهلي نتكلم فقط عندما نتأكد بنسبة 100% من المعلومة، وما نؤكده بنسبة 100% أن المهاجم جاكسون موليكا، لم يعد في اهتماماتنا وملفه تم غلقه بالإضافة إلى سوزا كما أعلن فهو لن يصل في الصيف.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى