مفاجأة كبرى بشأن إمكانية عودة بن شرقي إلى الزمالك

تسعى إدارة نادي الزمالك،لحسم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، ويعد من أبرزهم النجم المغربي الدولي أشرف بن شرقي لاعب الفارس الأبيض السابق.

حيث كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مسئولي نادي الزمالك، يخططون لحسم التعاقد مع أشرف بن شرقي، إذا تم إلغاء الإيقاف من القيد، ودفع الغرامة المالية إلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك

وأوضح شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “هناك أحاديث حول تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، فيما يتمسك أوسوريو بالإبقاء على الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح”.

وتابع: “عواد يطالب بالحصول على نفسه راتبه السنوي الحالي مع الزمالك، والتغاضي عن نسبة المشاركة، خصوصا أن مركز حراسة المرمى من الوارد أن يجلس فيه اللاعب لفترات طويلة على مقاعد البدلاء”.

ثم أتم شبانة تصريحاته: “هناك كلام في الزمالك حتى الآن حول ضم صفقة أو صفقتين، ولكن هناك تحركات بالفعل لإنهاء أزمة الغرامة المالية مع سبورتنج لشبونة البرتغالي”.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، قد قدم موسما متواضعا في الموسم الماضي وتحديدا ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث احتل المركز الثالث بجدول الترتيب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى