تعرف على موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسة قوية، ضمن فعاليات في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2023-2024.

 

 

 

 

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

 

 

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي .

 

 

 

 

حيث أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي الزمالك عن موعد المواجهة التيتم تحديدها يوم 16 سبتمبر المقبل موعدا للقاء الذهاب، وستُقام المباراة في تنزانيا في ظل عدم اعتماد الاتحاد الأفريقي لملعب أرتا سولار لاستضافة مباريات الفريق في البطولات الأفريقية.

 

 

 

 

وحدد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يومى 7 و 11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

 

 

 

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادةالكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر، على أن ينتظم الفريقفي معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل .

 

 

 

 

وأضاف عبد الواحد السيد أن الجهاز الفني استقر على خوض الفريق لتدريباته على ملعب الكليه الحربية.

 

 

 

 

وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين سيخضعون لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل بدء فترة الإعداد بيومين.

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى