تصريحات مثيرة من أرتيتا قبل مواجهة مانشستر يونايتد

أجرى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة استعدادا لمباراة مانشستر يونايتد.

صرح أرتيتا في المؤتمر الصحفي: “ثبات التشكيل؟ ضد مانشستر سيتي لعبنا بأربعة مدافعين و3 في الوسط، وفي الأسبوع الماضي 3 في الدفاع و6 في الوسط. الأمر مختلف تمامًا وطبيعة اللقاء هي من تتحكم بالأمر”.

وكان قد انتقل أرتيتا للحديث عن موسم الانتقالات، فقال عن الراحلين: “تحديد الراحلين عن الفريق يكون بالاتفاق بين النادي واللاعبين. أعتقد أن الجميع سعيد بما حدث”.

وتابع أرتيتا خص بالذكر فلوريان بالوجون المنتقل إلى موناكو، فقال عنه: “رحيل بالوجون؟ لقد أبلى بلاء حسنا في فترة إعارته بالموسم الماضي وقدم فترة إعداد جيدة معنا، لكننا لم نكن نملك القدرة على منحه دقائق اللعب التي يسعى لها هذا الموسم”.

واكمل”الأن انتقل لناد صاحب تاريخ مذهل مع تطوير اللاعبين الشباب”.

واعلن أرتيتا كذلك نهاية فترة الانتقالات الخاصة بالفريق، فقال “اليوم الأخير للانتقالات؟ لا أتوقع أن نبرم صفقات جديدة خلال اليوم الأخير. سوق الانتقالات انتهى بالنسبة لنا”.

وشدد “إصابة جورين تيمبر بعد التعاقد معه؟ لا يمكننا التعاقد مع ثلاثة لاعبين بسبب وجود ثلاث إصابات. علينا أن نكون حذرين في تعاقداتنا لأن مثل هذه التعاقدات قد لا تتأقلم بشكل سريع”.

كما ان اشاد أرتيتا بـ إيدي نيكيتياه المهاجم النيجيري للفريق، فقال عنه “إيدي نيكيتياه؟ أنا فخور بما قدمه، وأرى أنه يستحق الثناء. معجب بعقليته وما يقدمه في كل مباراة. في هذا البلد عليك تقديم أداء جيد باستمرار للمشاركة”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى