آخر تطورات أزمة قيد الزمالك.. مفاجآت من اتحاد الكرة

ظهرت تطورات جديدة حول ملف قيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الموسم الجديدة، وذلك بسبب عدة أزمات خلال الفترة الماضية.

 

تفاصيل أزمة قيد الزمالك

 

جدير بالذكر وصل ثلاث خطابات تفيد إيقاف قيد لاعبي الزمالك، على إثر مستحقات سبورتنج لشبونة في صفقة شيكابالا، ومستحقات متبقية في عقد بنيامين أتشيمبونج، وحقوق الرعاية لنادي ليون 36 الكاميروني الخاصة بسامسون أكينيولا.

 

تطورات ملف قيد لاعبي الزمالك

 

وتحدث وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري حول هذا الملف من خلال تصريحات متفلزة : “وصل 3 خطابات من فيفا تفيد بإيقاف الزمالك عن القيد، لابد أن يوفر الزمالك مبلغ مالي يصل لـ مليون و800 ألف دولار لحل أزمة القيد وهي إجمالي قيمة الـ 3 الغرامات”.

 

وشدد : “تم قيد لاعبو الزمالك في القائمة الأولى ولا توجد أي مشكلة في ذلك”

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكوري الأول بنادي الزمالك، مرانه صباح اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

 

على أن ينتظم الزمالك في المعسكر الداخلي بمصر الجديدة عقب انتهاء المران الصباحي غدا الإثنين.

 

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

 

ويستأنف الأبيض تدريباته خلال الفترة الحالية لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

 

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر من أجل خوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء بطل جيبوتي .

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى