القصة الكاملة لحقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول إلي اتحاد جدة

شهدت الأيام القليلة الماضية، العديد من الأنباء التي تؤكد على إمكانية انتقال النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى نادي اتحاد جدة السعودي بشكل رسمي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

القصة الكاملة لحقيقة رحيل محمد صلاح

وكانت قد كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مفاجأة كبرى بشأن مصير محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث أكدت أن اللاعب قد وافق على فكرة انتقاله إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

حيث تواصلت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، مع النجم المصري محمد صلاح بشأن موقفه من الانضمام إلى الفريق، بعدما سافر بعض المسئولين إلى لندن من أجل الحديث معه، على حد قول التقارير الصحفية.

وبعد ذلك، حرص نادي اتحاد جدة السعودي على رفع العرض الذي قدمه إلى محمد صلاح؛ إلى 600 مليون دولار، بعقد يمتد حتى 4 سنوات وذلك من أجل إغراء اللاعب والموافقة على رحيله.

وخرج المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ليؤكد أن محمد صلاح ليس للبيع ولن يرحل هذا الصيف، ليتم رفض العرض الجديد، بعد تمسك كلوب وإدارة الريدز بالفرعون المصري.

وأكدت بعض الصحف الإنجليزية والسعودية، أن محمد صلاح متفتح على فكرة رحيله عن نادي ليفربول، والانتقال إلى نادي اتحاد جدة؛ ولكنه لن يرحل إلا بموافقة إدارة النادي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى