رحيل محمد صلاح.. تطورات مفاجئة وعرض جديد من اتحاد جدة السعودي

لازالت تسعى إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، لحسم التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وتود إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ضم محمد صلاح من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما قدم النادي عرض مالي مغري من أجل حسم صفقة الفرعون المصري بشكل رسمي.

اتحاد جدة يقدم عرض جديد لضم صلاح

وحرصت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي على زيادة العرض الذي قدمه إلى محمد صلاح؛ إلى مبلغ مالي قدره 600 مليون دولار، بعدما يتم التوقيع معه على عقد لمدة 4 سنوات، حتى يوافق على الرحيل عن صفوف الريدز.

وأبدت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، والمدرب الألماني يورجن كلوب، رفضها لفكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب حاجة الفريق إلى خدماته مع بداية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح كان قد وافق على الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي، ولكنه ينتظر موافقة من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، حتى يتم حسم انتقاله.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي؛ يسعى في الحفاظ بخدمات نجمه المصري محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على البطولات ويعد أبرزهم بطولة الدوري الأوروبي الذي يشارك فيها الريدز هذا الموسم، عقب فشله في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى