مفاجأة.. حقيقة تأجيل الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي فى الصيف

لازالت تحاول إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم التعاقد مع صفقة هجومية مدوية جديدة، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل بين الفائز من الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، مع نظيره فريق أوكلاند سيتي، يوم 15 ديسمبر الجاري وذلك في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد.

حقيقة تأجيل الأهلي التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف

وأكد شريف عبدالمنعم نجم النادي الأهلي السابق:”أن مسئولي النادي الأهلي قرروا الاستمرار حتى شهر يناير المقبل، وتحديدا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل حسم التعاقد مع مهاجم مميز جديد.

وأوضحت مصادر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، يرغب في ضم مهاجم جديد بمواصفات عالمية وأن يكون مهاجم أجنبي مميز.

كما أشارت التقارير، أن هناك إمكانية لضم مهاجم أجنبي بتوصية من كولر ولكن لن يتم حسمه هذا الصيف، وقد يتم الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

والجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي تحاول حسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد وبطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد 2023-2024.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى