جوندوجان يكشف سر رحيله عن مانشستر سيتي

اوضح لاعب وسط نادي برشلونة، إلكاي جوندوجان، عن السر الذي دفعه للرحيل من مانشستر سيتي إلى العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان قد رحل جوندوجان عن مانشستر سيتي بطل الثلاثية في الموسم الماضي بالمجان.

كشف جوندوجان عن السبب في حواره مع صحيفة “بيلد” الألمانية، وقال: “لم تكن المشكلة في مدة العقد الجديد، لكن مانشستر سيتي انتظر طويلًا حتى بدأ المفاوضات”.

وواصل تصريحاته : “لم يدخل مانشستر سيتي في المفاوضات الجادة إلا مع نهاية الموسم، لو حدث ذلك قبل ذلك بقليل، لكان الوضع مختلفًا”.

واكمل”النهاية كانت مثالية، لقد حدثت في الوقت المناسب، بالإضافة إلى أنني كنت أحلم باللعب مع برشلونة منذ الطفولة”

وشدد”لا أحب الخوض في تفاصيل دقيقة حول المفاوضات مع مانشستر سيتي، لكنني كنت أركز فقط من أجل المباريات لأنك تلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتابع تصريحاته: “لقد شعرت دائمًا بالتقدير مع جوارديولا، لكن الإدارة لم تتحرك إلا متأخرة، لم أكن أفكر في التغيير حتى شهر مايو، لكن كل شيء قد تغير تمامًا ولم أخطط للرحيل مع الفوز بالثلاثية التي اعتبرها إنجازًا كبيرًا”.

واكد “لم أودع بيب بشكل شخصي، لكنه كان سعيدًا لأنني سأنتقل إلى النادي الذي أحبه منذ الطفولة، لقد كانت تجربة التدريب معه رائعة ومفيدة للسنوات المقبلة”.

وعن إمكانية تكرار إنجازات مانشستر سيتي مع برشلونة، علق “لو لم أجد المواهب هنا وأصحاب الخبرات، لم أكن لأنتقل إلى هذا النادي، هناك روبرت ليفاندوفسكي، فرينكي دي يونج ومارك أندريه تير شتيجن”.

وأنهى: “أعتقد أن برشلونة في السنوات المقبلة يمكنه أن يصل إلى مستوى مانشستر سيتي والمنافسة على البطولات المختلفة بهؤلاء اللاعبين”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى