بديل محمد صلاح فى ليفربول حال الرحيل المحتمل إلي اتحاد جدة السعودي

استقرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، على بديل النجم المصري الدولي محمد صلاح؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في حال رحيله بشكل نهائي عن قلعة الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

حيث كانت ترغب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في حسم التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بعدما نجحت في ضم النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما القادم من نادي ريال مدريد الإسباني.

وحرص نادي اتحاد جدة السعودي، على تقديم العديد من العروض المغرية إلى النجم المصري محمد صلاح؛ من أجل الموافقة على ضمه، ولكن إدارة نادي ليفربول قد رفضت ذلك.

بديل محمد صلاح في ليفربول
وبحسب ما ذكره الإعلامي التركي إكرم كونور، في تصريحات له، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، من الممكن أن ينتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي، خلال يناير المقبل.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو من عام 2024 المقبل، حيث رفض تمديد عقده لموسم إضافي مع الفريق الباريسي، مما جعلت إدارة نادي ليفربول تفكر في ضمه مجانا خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ووفقًا لما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن إدارة نادي ليفربول، ترصد التعاقد مع كيليان مبابي في يناير القادم، حتى يكون بديل للنجم المصري محمد صلاح حال رحيله.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى