بقيادة رشوان والهريدي.. نجاح كبير لـ السلام أكاديمي في موسمها الأول

أشاد مسئولو مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية بالنجاح الذي حققته أكاديمية السلام أكاديمي، التابعة لمركز شباب السلام بالسنبلاوين.

وحققت أكاديمية السلام أكاديمي لكرة القدم نجاح كبير بعد فترة وجيزة من تأسيسها، حيث نجحت الأكاديمية في تكوين قاعدة كبيرة من لاعبي البراعم والناشئين من أصحاب المهارات المميزة، وذلك خلال الموسم الأول لتأسيس الأكاديمية.

ويتولى الإشراف على أكاديمية السلام أكاديمي الكابتن مصطفى رشوان نجم دفاع نادي السنبلاوين السابق، ومصطفى الهريدي نجم السنبلاوين السابق، بجانب عدد من الكوادر الإدارية وفي مقدمتهم الكابتن مصطفى محمد شعبان، وتقيم أكاديمية السلام أكاديمي تدريباتها على ملعب مركز شباب السلام.

وتحظى أكاديمية السلام أكاديمي بدعم كبير من مجلس إدارة مركز شباب السلام برئاسة الدكتور عمرو الحكيم، والكابتن محمود عبد المنعم نائب رئيس مجلس الإدارة، والكابتن أحمد أبو سعد أمين الصندوق، بجانب الدعم الكبير من الأستاذ جاسر خالد مدير إدارة الشباب والرياضة بمركز السنبلاوين.

وتستهدف أكاديمية السلام أكاديمي تكوين عدة فرق من لاعبي الأكاديمية للمشاركة في مسابقات البراعم والناشئين خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى