مفاجأة كبرى بشأن عقد موديست مع الأهلي.. مبلغ مالي خرافي

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من الإعلان بشكل رسمي عن حسم التعاقد مع المهاجم للفرنسي المميز الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني السابق.

عقد موديست مع الأهلي

وأكد الإعلامي أمير هشام في تصريحات له خلال برنامجه على قناة النهار: ” موديست في البداية طلب الحصول على مبلغ مالي قدره 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، ولكن إدارة الأهلي ضغطت على اللاعب من اجل تخفيض المبلغ لأقل من 2 مليون دولار، بالإضافة إلى بعض المتغيرات”.

واكمل أمير هشام: ” من المنتظر أن يتم التعاقد مع موديست لمدة موسم واحد قابل للتجديد لمدة موسم آخر، بناءا على نسبة المشاركة في الموسم الأول”.

ثم أتم هشام تصربحاته: “هناك محاولات قوية من أجل مشاركة موديست، بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة السوبر الإفريقي والمقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري في دولة المملكة العربية السعودية”.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يعاني بشكل كبير من فكرة عدم وجود مهاجم قوي ومميز، ومتمكن من تسجيل الأهداف، ولذلك استقرت إدارة النادي على رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، بشكل رسمي، والتعاقد مع مهاجم مميز جديد وتحديدا إفريقي، ليكون لديه العديد من الخبرات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى