المرشحة لرئاسة الزمالك توجه هجوم شديد اللهجة على حسين لبيب

وجهت مرفت السيد أحمد، المرشحة على رئاسة نادي الزمالك، هجوم كبير على حسين لبيب المرشح على المنصب ذاته، فيالانتخابات المنتظرة داخل القلعة البيضاء.

هجوم كبير من ميرفت السيد على حيين لبيب 


وكتبت مرفت السيد أحمد من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعيتويتر“: “سؤال بصفتي مرشحةمحتملة لرئاسة نادي الزمالك العريق، وأتوجه إلى الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيدالدكتور عماد البناني رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك

وأضافت : “مَنْ سَمح للسيد الفاضل الكابتن حسين لبيب المرشح المحتمل لرئاسة النادي بالاجتماع بالمدير الفني لناديالزمالك أوسوريو مرتين متتاليتين؟.. ومَنْ سَمح لسيادته بالاجتماع بفريق كرة القدم؟

وواصلت : “وصل الأمر لسيادته بالاجتماع بوالد اللاعب أحمد سيد زيزو لبحث موضوع احترافه.. وبأي صفة يحدث هذاداخل أروقة نادي الزمالك؟.. هل أُعلنت نتيجة الانتخابات قبل إجرائها؟ وأصبح سيادته رئيساً للنادي؟

وتابعت : “البداية غير عادلة و سوف تؤدي لنهاية غير محمودة العواقب لابد أن يكون الحق والعدل أساس العمليةالإنتخابية و لا أفضلية لأحد بين جميع المرشحين من أول أول الرئيس المحتمل إلى أصغر عضو تحت السن

واتمت : “لابد أن يدار نادي الزمالك بالحوكمة المؤسسية، الغير قابلة لأي انحياز، وهذه أسئلة ننتظر الإجابة عليها؛ ولنأسمح بتكرار أي أفعال تخالف المبادئ التي تربينا عليها منذ الصغر في نادينا الحبيب“.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى