الكشف عن حقيقة خناقة لاعبي مانشستر يونايتد بعد ثلاثية برايتون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن حقيقة خلاف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد المباراة التي أقيمت بينه وبين فريق برايتون،وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق برايتون في تحقيق المفاجأة والفوز على نظيره فريق مانشستر يونايتد، بثلاثية في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقيقة شجار لاعبي مانشستر يونايتد بعد مباراة برايتون

حيث كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية،أن هناك 4 لاعبين من صفوف فريق مانشستر يونايتد، قد تدخلوا في اشتباك عنيف داخل غرفة ملابس الفريق، عقب الهزيمة الثقيلة من برايتون.

وأكدت الصحيفة، أن القائد برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، دخل في اشتباك مع زميله في خط الوسط، سكوت مكتوميناي، بينما لم يسيطر ليساندرو مارتينيز، وفيكتور ليندلوف، على أنفسهم، حيث حدثت مشادة بينهما، بسبب الدفاع.

بينما أشارت صحيفة “الديلي ميل”، في تصريحات على بتصدر داخل نادي مانشستر يونايتد، قد نفى كل هذه الأحاديث، وأكد انها إشاعات.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد، يستعد لخوض مواجهة قوية أمام بايرن ميونيخ، مساء غدا الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى