الأهلي يقترب من حسم صفقة عربية فى يناير

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع صفقة عربية مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، والاستمرار في التتويج بالبطولات.

وكان فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف نظيفة؛ في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد.

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويعد أبرزهم النجم الدولي إمام عاشور لاعب فريق مييتلاند الدنماركي والزمالك السابق، والنجم المغربي رضا سليم بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

الأهلي يسعي لضم نجم اتحاد العاصمة

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي؛ أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أعجب بأداء النجم المميز زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

حيث شهدت مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، في السوبر الإفريقي، تألق كبير من بلعيد، وساهم في تتويج فريقه الجزائري بالبطولة بعدما أحرز هدف من ركلة جزاء.

وأشار المصدر، أن إدارة النادي الأهلي تخطط في الوقت الحالي، للدخول في مفاوضات جادة مع بلعيد، خلال الفترة المقبلة، حتى يتم ضمه بشكل رسمي في الميركاتو الشتوي القادم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى