تعليق ناري من تين هاج بسبب الخسارة الكبيرة أمام بايرن بدوري أبطال أوروبا

علق المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة لكرة بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على السبب الرئيسي وراء خسارة الشياطين الحمر أمام نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

حيث تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هزيمة ثقيلة على يد نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد.

وأوضح تين هاج في تصريحاته لـ “TNT Sports”: “أشعر بحزن شديد على هذه الخسارة؛ بسبب خروجنا عن سياق المباراة، حيث سجلنا ثلاثة أهداف في بايرن ميونخ، عليك أن تحصل على نقطة”.

وتابع: “نحن في فترة، الكثير من الأمور تسير ضدنا، علينا أن نصنع حظنا بأنفسنا، لقد لعبنا مع فرق رائعة في المباريات الثلاث الأخيرة”.

وعن أندريه أونانا أكد تين هاج: “من الجيد أنه يفعل ذلك ولكن الأمر يتعلق بالفريق.

كما أكد: “يتم ارتكاب الأخطاء ولكن عليك العودة كفريق، إذا ارتكب أحد اللاعبين خطأً، فقد حدث وينتهي الأمر، نحن يجب أن نؤمن كفريق بأننا قادرون دائمًا على العودة، الليلة أظهرنا ذلك”.

واختتم عن مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي : “كل مباراة مهمة، كل مباراة كبيرة علينا أن نصنع حظنا بأنفسنا، لا أحد يستطيع مساعدتك”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى