سيد عبدالحفيظ يوجه أول رسالة للخطيب عقب رحيله عن الأهلي

قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بتوجيه رساله لـ محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك عقب الرحيل عن منصبه.

وتحدث عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية: أريد أن أقول كلمة لـ خالد بيبو، هو زميل ملاعب وصديق وبيتي مفتوح له في أي وقت، أنا لم أخرج من الأهلي لكي أعود له، أنا واحد من الأهلي وسأظل في النادي.

وتابع: أقول ذلك لأن أحد الإعلاميين قال إن عبد الحفيظ أخذ الملفات ورحل، أنا أقسم بالله العلي العظيم لم أجمع متعلقاتي حتى الآن، حتى هذا الإعلامي دائمًا يمسك العصا من النصف مع الجميع ما عدا أنا، لا تفعل إسقاط أنني لا أريد أن ينجح أحد بعدي، خالد بيبو بيتي مفتوح له قبل مكتبي.

وعن إذا كان عُرض عليه منصب آخر: أنا تحت أمر النادي في أي وقت، لكن أرى أن مصلحتي ومصلحة النادي لا يقتضي تواجدي في منصب له علاقة بملف الكرة، لأن وجودي في هذا التوقيت قد يضع ضغوط.

ورد عن إذا كان طُلب منه تقديم استقالته: أنا لن أقول أي شيء حدث في اجتماعي مع لجنة التخطيط، بالتأكيد حزين من رحيلي، وكان في مساحة تعامل مع حسام غالي واحترام متبادل، لكن لا أعلم رأيه، أنا أحترم الهيكل التنظيمي، رحيلي هو قرار لجنة التخطيط، أنا أحترم التسلسل الإداري.

وأشار عن علاقته بالخطيب: يوم 22 نوفمبر 2010، قبلها بيوم الأهلي كان يواجه الإسماعيلي وكنت منسق للجنة الكرة، أجرينا اجتماع وكان الخطيب نائب الرئيس، أنا لم يكن لي رأي تنفيذي قد يكون استشاري.

وشدد: حسن حمدي كان يبدأ بي عندما يتحدث في أي أمور، واكتشفت أنه كان يريد أن يعرف العقلية؛ لذلك كنت أحضر دائمًا، وتحدثنا عن تغيير الجهاز الفني، وحسن حمدي طلب رأيي وقلت له هادي خشبة يستمر بعد رحيل البدري، فقال لي لا نحن قررنا رحيل الجهاز بالكامل،من ترشح؟ قلت له أرشح محمد رمضان، وعندما سأل الكابتن الخطيب من ترشح مدير الكرة؟ قال سيد عبد الحفيظ.

وأردف: أنا جزء من كل، تعلمت من الخطيب أمور كثيرة واستفدت منه، وحصدنا بطولات صعبة كثيرة بضغوط كبيرة، ونجحنا، ولا توجد مشكلة، أنا حزين من الموقف الأخير بالتأكيد، لكن أنا مثلما قلت جزء من كل، والخطيب صاحب فضل كبير علي في اختياري مديرا للكرة.

وأتم: تعرضت لكمية كبيرة من الإصابات عندما كنت ألعب، بعد أن أجريت 28 عملية جراحية، واعتزلت وكان عمري 28 عامًا، وعملت بالعمل الإداري وبدأت السلم من أوله، رأيت التعامل في الأهلي كيف يتم، ومهما كان اسمك وتاريخك لكن في النهاية شعار النادي هو الأهم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى