تعليق مثير من جوارديولا عقب هزيمة مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على هزيمة فريقه أمام نظيره ولفرهامبتون، في منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر سيتي للهزيمة أمام نظيره ولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت صحيفةبي بي سيالبريطانية، تصريحات لـ جوارديولا: تهانينا للذئاب، لقد استحقوا ذلك، أتيحت لنا الفرص وكافحنا للتعامل مع التحولات لكنهم لعبوا بشكل جيد للغاية.

وتابع: هناك عشرة لاعبين ويتحولون بشكل جيد، قمنا بإعداد جيد لكننا لم ندافع بشكل صحيح في هذه المواقف، لقد هزمونا في مباراة واحد ضد واحد وهذا ليس جيدًا وعلينا أن نفعل ذلك بشكل صحيح.

وأشار عن إصابات الفريق: سيعود برناردو سيلفا، قريبًا وسيعود جون ستونز قريبًا، وسنرى عدد اللاعبين الذين لدينا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وعن الهزيمة اليوم عقب الهزيمة الآخيرة أمام نيوكاسل في كأس الرابطة: مسابقتان مختلفتان، في نيوكاسل كنا أفضل بكثير من اليوم والآن ننتقل إلى المرحلة التالية.

وأتم: الرضا عن النفس؟ عليك أن تسأل الآخرين عن رأيهم في هذا، عندما تفوز بأربعة كؤوس كاراباو على التوالي، والدوري الإنجليزي الممتاز والثلاثية، فهذا ليس شعورًا بالرضا عن الذات، في بعض الأحيان يمكن للاعبين أن يقدموا أداء أفضل منك ويهزمونك، وهذا ما حدث اليوم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى