تعليق ناري من كلوب عن حكم مباراة ليفربول وتوتنهام ومثير بشأن ماتيب

علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على حكم مباراة الريدز مع نظيره فريق توتنهام هوتسبير مساء أمس؛ وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق ليفربول قد تلقى الهزيمة على يد نظيره فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات مثيرة من كلوب عقب مباراة ليفربول وتوتنهام

وأكد يورجن كلوب في تصريحات له عقب المباراة: “كرة القدم في النهاية هي لعبة نتائج، ولهذا السبب كنا نتحمل ما حدث لنا حتى الدقيقة الأخيرة”.

واكمل: “لم أكن فخورًا بفريقي أكثر مما أنا عليه اليوم، أنا فخور للغاية بما قدمه كل لاعب، وكيف بقينا في المباراة حتى اللحظات الأخيرة، وكيفية تعاملنا مع متغيّراتها”.

ثم أضاف كلوب: “المباراة كانت صعبة للغاية، شعرت بخيبة أمل من الخسارة، لكننا قدمنا أداءً قتاليًا حتى النهاية، ولم يتأخر أي لاعب عن تقديم أفضل ما لديه، حتى جويل ماتيب كان رائعًا، ولكنه لم يكن محظوظًا في النهاية، لقد دافع بشراسة عن مرمانا”.

وعن التحكيم أشار: “لم أر أبدًا مباراة أكثر ظلمًا من مباراة اليوم، الطرد الأول لـ كورتيس جونز لم أفهمه، لقد وضع رجله على الكرة ومن ثم تدحرجت، لم يتعمد أبدًا الإيذاء”.

واردف: “البطاقة الصفراء الأولى لـ جوتا لم تكن صحيحة، لقد ادعى أودوجي السقوط وضرب نفسه ليسقط، كذلك الهدف الذي سجله دياز، لم يكن تسلل أبدًا، لم يرسموا الخطوط بطريقة صحيحة”.

وأوضح كلوب: “تلك القرارات كانت جنونية وغير عادلة، أي تعليق غير ذلك سيكون مضحكًا للجميع، لكنني سأدفع ثمنًا باهظًا”.

ثم اختتم: “أنا فخور بفريقي، فخور بكل لاعب، كان كالجبل اليوم، النتيجة لم تكن في صالحنا، لكنني حقًا فخورًا بهؤلاء الوحوش”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى