خليفة محمد صلاح.. كلوب يختار بديل الفرعون فى ليفربول ( مفاجأة)

استقر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على خليفة النجم المصري الدولي محمد صلاح، وذلك بعد اقتراب رحيله عن الريدز بشكل رسمي.

حيث قدم نادي اتحاد جدة السعودي العديد من العروض المميزة والمغرية، من أجل محاولة إغراء النجم المصري محمد صلاح بالرحيل عن صفوف نادي ليفربول، والانتقال إلى العميد بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتحاول إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، مع بعض الأندية الأوروبية الكبرى، حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ورفضت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي ويورجن كلوب المدير الفني للفريق، فكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح؛ عن صفوف النادي، بسبب رغبتهم في الاستمرار داخل قلعة الأنفليد، حتى لا بتأثر خط هجوم الفريق.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح في حال رحيله

ورصدت إدارة نادي ليفربول حسم التعاقد مع النجم الدولي بيدرو نيتو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويود نادي ليفربول الإنجليزي حسم التعاقد مع نيتو في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذا وصل له عرض مالي كبير.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره برايتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في بطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى