تصريحات نارية من تشافي بسبب التحكيم أمام غرناطة

أدلى تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتصريحات نارية بشأن مباراة الفريق الكتالوني مع نظيره غرناطة،والتي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره غرناطة بهدفين لكل منهما، في مواجهة قوية جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

تصريحات مثيرة من تشافي بشأن مباراة برشلونة وغرناطة

وأكدت تشافي هيرنانديز في تصريحات له عقب المباراة: “أخبرت اللاعبين أن فريق غرناطة يلعبون بضغط كبير على الخصم، وبعد 30 دقيقة تلقينا هدفين”.

وتابع: “كان يجب أن نلعب بقوة، وبالفعل قررت تغيير طريقة اللعب قليلا في الشوط الثاني، وفي النهاية كنا نستحق الفوز، فالنقطة ليست جيدة”.

واوضح تشافي: “من المخزي أن يتم إلغاء الهدف الثالث، لم يكن فيران متداخلا في الكرة، حيث كانت الكرة تسبقه”.

وتابع: “الحكم الرابع قال لي في البداية أنه تم إلغاء الهدف بسبب لمس توريس الكرة، ولكن بعد ذلك تبين أن هذا الأمر غير صحيح”.

أما عن إصابة كوندي، كشف تشافي: “كوندي بخير والأمر ليس خطيرا، ودعونا نرى كيف هو حال لامين يامال الذي شعر ببعض الآلام”.

وعن الهدف الذي سجله غرناطة بعد 17 ثانية، أشار: “كان خطأنا في الخروج بالكرة، وكنا نعلم أنهم سيتقدمون بالضغط علينا، وكانت طريقة اللعب واضحة جدا، لكن الهدف المبكر أثر علينا”.

واختتم: “أتيحت لنا بعض الفرص وكانت كافية للحصول على النقاط الثلاث، ولعبنا بشكل جيد اليوم مثل مباراة بورتو، إلا أن الاختلاف الوحيد في النتيجة”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى