موعد مباراة منتخب مصر ضد زامبيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مواجهة أمام نظيره زامبيا، في مباراة ودية الودية قوية. ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في دولة كوت ديفوار 2024، موعد مصر ضد زامبيا.

وكان منتخب مصر قد ضم لاعبيه في معسكر تدريبي بدولة الإمارات في الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر الجاري، استعدادا لمباراتي زامبيا والجزائر والتي ستقام يومي 12 و16 من الشهر ذاته.

موعد مباراة مصر ضد زامبيا الودية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر، أمام نظيره منتخب زامبيا، يوم الخميس المقبل الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا

وتنطلق صافرة المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات، علي ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة زامبيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – علي جبر – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد – محمد النني – مروان عطية.

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – تريزيجيه.

وكان قد استقر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على استبعاد اللاعب إمام عاشور نجم خط وسط فريق الأهلي، من قائمة الفراعنة، بسبب تعرضه للإصابة، ليتم استدعاء أحمد كوكا لاعب المارد الأحمر الشاب بدلا منه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا الودية

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي التي ستقوم بإذاعة مباراة منتخب مصر مع نظيره زامبيا، كما سيتم بث المباراة الودية على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى