صفقات ريال مدريد.. بيريز يخطط لحسم صفقة القرن ( ليس مبابي )

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، وتحديدا في مركز خط الهجوم.

ويحاول نادي ريال مدريد الإسباني، حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، والذي كان يود ضمه منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه فشل في ذلك.

وأبدى النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي رفضه القاطع لفكرة تمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، لمدة موسم إضافي جديد حتى عام 2025 المقبل، ولكنه لم يوافق على الاستمرار داخل صفوف الفريق.

وكان قد صرح النجم الفرنسي كيليان مبابي من قبل، أنه يرغب في الإنضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، واللعب بقميصه والتتويج معه بالبطولات سواء المحلية او القارية.

ريال مدريد يسعى لحسم التعاقد مع صفقة هجومية مدوية

وتفكر إدارة النادي الملكي في الوقت الحالي، في حسم التعاقد مع النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يعد أحد أقوى المهاجمين في العالم.

ويدرس نادي ريال مدريد ضم إيرلينج هالاند إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من الموسم القادم، وذلك في حال عدم النجاح في ضم كيليان مبابي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى