صفقات الزمالك.. حسين لبيب يختار صفقة الموسم من الأهلي

يدرس حسين لبيب المرشح لرئاسة نادي الزمالك، حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

ويسعى نادي الزمالك لحسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة من صفوف النادي الأهلي غريمه التقليدي، وذلك ردا على صفقة انتقال إمام عاشور إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان قد انتقل النجم الدولي إمام عاشور لاعب فريق مييتلاند الدنماركي والزمالك السابق، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 5 مواسم.

حسين لبيب يختار التعاقد مع نجم الأهلي السابق

ويحاول نادي الزمالك في الفترة الحالية، حسم التعاقد مع النجم الدولي محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الحالي؛ والنادي الأهلي السابق، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

وكان فريق الزمالك قد احتل المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، ليشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يسعى لحسم التعاقد مع مهاجمين جدد، ليكون بديل للنجم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، والذي تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى