أول تعليق من فيتوريا عقب تعادل منتخب مصر أمام الجزائر

قام البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بالتعليق على تعادل المنتخب أمام نظيره الجزائر، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

وتعادل منتخب مصر أمام نظيره منتخب الجزائر، بهدف لكل فريق، في مباراة ودية جمعت الفريق ضمن المعسكر التحضيري لكأس الأمم الإفريقية، وتصفيات كأس العالم.

وتحدث فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: مباراة صعبة جدًا جدًا، ذات ظروف صعبة خاصة بعد الطرد، ليس سهلا أن نلعب أكثر من ساعة بـ10 لاعبين ضد فريق قوي مثل الجزائر.

وتابع: لكن أقول إنني فخور بمنتخب مصر، أدينا بشكل جيد وكنا ملتزمين خلال اللقاء، ونحن 11 لاعبا كنا جيدين وبعد الطرد استكملنا المباراة بنفس المستوى.

وأضاف: سعيد جدًا بالأداء ومجهود اللاعبين، لن أتحدث كثيرًا عن النتيجة هي لا تفرق معي، لأن أداء اللاعبين كان أكثر من رائع.

وأكد: لدي تفصيلة بسيطة أريد أن أتحدث عنها، اللاعبون أدوا بمستوى مثالي كل الخطة التي وضعت للمباراة، ولا بد أن يفخر الشعب المصري بلاعبي منتخب مصر.

وأتم: أفتخر جدًا بالفريق الذي لعب بـ 10 لاعبين واستطاع خلق فرص على مرمى الخصم، الفرص تكون متوقفة على حماس اللاعبين وتحركاتهم في اللقاء، والفرص التي نخلقها كثيرًا تجعلني سعيد بتحركات اللاعبين وتنفيذ التعليمات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى