الزمالك في ورطة.. قرار حازم من نجم الفريق بشأن مصيره

تواصل إدارة نادي الزمالك برئاسة فهد بن نافل محاولاتها، لحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، قبل انتهاء فترة عقده مع النادي والذي سينتهي بعد فترة قصيرة.

وترغب إدارة نادي الزمالك في حسم ملف تجديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

موقف أحمد فتوح من تجديد عقده مغ الزمالك

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “تحدثت مع عدد كبير من المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، والذين لديهم فرصة كبيرة للنجاح في الانتخابات، وسألتهم عن رأيهم في موضوع تجديد عقد أحمد فتوح، وهل من الممكن الموافقة على تجديد عقد اللاعب مقابل 100 مليون جنيه أو 130 مليون في 3 مواسم”.

وأضاف: “المفاجأة المدوية وعلى مسؤوليتي الشخصية، نادي الزمالك هيقدم لفتوح، عرض (مقفول)، بمعني إنه سيتم تقديم عرض له بتجديد عقده لمدة 3 سنوات بمبلغ مالي محدد، إما أن يقبل العرض أو يرفضه”.

وتابع: “المفاجأة الثانية ظهور لفتوح، عرض من دولة عربية، شخص من الثنائي أحمد يحيى، وكيل أعمال فتوح، وسمير صلاح، (خال اللاعب)، عقد جلسة مع إدارة الزمالك الحالية وأبلغهم بتلقي اللاعب عرضًا خليجيًا، وإذ كان النادي لن يجدد التعاقد معه فمن الأفضل الموافقة على رحيله في يناير والاستفادة بالمقابل المادي”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى