تعليق مثير من رئيس الكاف قبل مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

قام باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف، بالتعليق على انطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي، وأهمية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

وتنطلق بطولة الدوري الإفريقي، بمباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني في افتتاحية البطولة، في ذهاب دور ربع النهائي، مساء اليوم الجمعة.

وتحدث موتسيبي خلال المؤتمر الصحفي: جاهزون لبطولة الدوري الإفريقي، ونتطلع للشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في إنجاح هذه البطولة.

وأضاف: شكرا جزيلا لدولة تنزانيا على ما يقوموا به هنا، وكل الشكر للموجودين هنا وللاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتابع: كأس العالم سيأتي قريبًا إلى إفريقيا، كرة القدم هي المستقبل في القارة، ومباراة اليوم تاريخية بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وأنامشتاق لها.

وأشار: رأيت مواهب كثيرة في شرق وشمال وجنوب إفريقيا، ونسعى لتحقيق دخل جيد لكرة القدم في القارة، ويجب الاستثمار في كرةالقدم، أتمنى لكل الأندية التوفيق.

وواصل: فخورون بأن لدينا أفضل اللاعبين، ويجب أن تكون كرة القدم الإفريقية جاذبة، وأنا فخور بتنزانيا وبكل دولة إفريقية، وبصفة خاصةالمغرب، فقد قادت للتقدم في القارة السمراء.

وأتم: دوري كرة القدم الإفريقي هو هدفنا لتحقيق نجاحات ورفع مستوى الأندية، سواء الثمانية المشاركين الآن في البطولة الحالية، أو الـ24 فريقا في النسخة المقبلة، علينا إنجاح البطولة مثلما تنجح بطولات الاتحاد الدولي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى