سيمبا يوجه تحذير للأهلي قبل مواجهته في دوري السوبر الإفريقي

قام أحمد عيسي المتحدث الرسمي لنادي سيمبا التنزاني، بالتعليق على الاستعداد لمواجهة الأهلي، في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وتحدث عيسى في تصريحات تليفزيونية: مباراة شديدة الصعوبة نلعب أمام الأهلي الفريق الأول والأكبر في إفريقيا، أكبر لاعبين في إفريقيا، الأمر صعب أن تواجه هؤلاء.

وتابع: نحن نتفهم أنها مباراة صعبة، مهمتنا التي حضرنا من أجلها إلى القاهرة هي إقصاء الأهلي من هذه البطولة، البعض يعتقد أنه من المستحيل.

وأضاف: نريد أن نكون مثل الأهلي ولكي نكون مثله علينا أن نفوز ونقصيه من البطولة، حققنا الفوز على الأهلي عدة مرات في دار السلام،الوقت المناسب حان لكي نفوز عليه في القاهرة ونعلم مدى صعوبة هذا اللقاء، ونعرف أن الجماهير ستملأ الاستاد.

وأشار: نقدر أن الأهلي يمتلك فريق جيد جدًا، ولكن علينا أن ندافع بشكل جيد جدًا ونوقف خطورة الأهلي ونهاجمه بشكل صحيح لكي نسجل أهدافًا، علينا أن نحرز هدفًا لأن بدون هدف فنحن خارج المسابقة.

وواصل: آليو ديانج وكهربا هذان اللاعبان الأفضل في الأهلي، الشناوي دائمًا نخشاه هو حارس جيد جدًا ولكن نجحنا في تسجيل هدفين في مرماه.

وأردف: عام 2023 خمسة فرق في العالم استطاعوا أن يسجلو هدفين في مرمى الأهلي، ريال مدريد وبيراميدز وفلامنجو وصن داونز وسيمبا التنزاني وهذا معناه اننا فريق قوي جدًا في الخط الهجومي.

وأتم: أتوقع المكسب ضد الأهلي، ففي عام 2003 وواجهنا الزمالك في القاهرة واستطعنا أن نقصيه من دوري أبطال إفريقيا، وكان يدافع عن اللقب منذ 20 عام، نحن هنا في نفس المهمة أمام المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى