جوارديولا يوجه رسالة مثيرة لـ هالاند

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على فوز فريقه أمام نظيره يانج بويز، في دوري الأبطال.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على يونج بويز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف.

ويتصدر مانشستر سيتي مجموعته السابعة، برصيد تسعة نقاط، بينما يتواجد يانج بويز في المركز الآخير، برصيد نقطة واحدة.

وقال جوارديولا عقب اللقاء: لقد كانت مباراة استثنائية، كان لعبنا في التمركز جيدًا حقًا، لقد افتقرنا في الشوط الأول إلى القوة البدنية، مما أدى إلى المزيد من العدوان في المواجهات الفردية.

وتابع: لقد ساعدنا نونيز في الشوط الثاني على الفوز بالمباراة، بشكل عام كان اللاعبون استثنائيين، هناك مباراة أخرى للتأهل حسابيًا ثم مباراتين أخريين لاحتلال المركز الأول في المجموعة.

وأشار عن ملعب المباراة: في هذا الملعب يكون الأمر أكثر صعوبة، فالكرة تأتي في شكل مختلف، لكن الطريقة التي لعبنا بها في التمركز كانت جيدة حقًا.

واستكمل عن قلق هالاند بشأن مستواه: من المهم أن تحظى بالفرص، الناس يتوقعون منه أن يسجل أربعة أهداف في كل مرة، ويريدونه أن يفشل، أنا آسف، لكن هذا الرجل سيسجل الأهداف طوال حياته، مع وجود احتمالات بأن يشكل تهديدًا لا يصدق.

وأكمل: إنه تهديد لا يصدق، لكننا نفتقد في بعض الأحيان اللاعبين الذين لديهم القدرة على العثور على التمريرات، والإيقاع مثل كيفين دي بروين وجوندوجان (في الموسم الماضي)، لكنه (هالاند) سيسجل حتى آخر يوم يلعب فيه كرة القدم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى