بديل محمد صلاح.. كلوب يختار لاعب مفاجأة لتعويض الفرعون

استقر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على بديل النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق، والذي اقترب من الرحيل عن الريدز.

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق تولوز، مساء اليوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

وكان النجم المصري محمد صلاح قريبا من الرحيل عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ولكن إدارة النادي قد رفضت فكرة رحيله، وكذلك المدرب الألماني يورجن كلوب الذي فضل استمراره داخل الريدز.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

وأشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تسعي لحسم التعاقد مع نجم فريق أتلتيك بلباو الإسباني، نيكو ويليامز، الذي يصل عمره إلى 21 عامًا، ويجيد في مركز الجناح.

ويراقب نادي ليفربول موقف ويليامز النهائي من إمكانية تجديد عقده مع أتليتك بيلباو الإسباني، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، ولكن إدارة النادي تود تجديد عقده.

والجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي، كان قد قدم عرضا مغريا إلى محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل ضمه بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى