صفقات برشلونة.. تشافي يطالب لابورتا لحسم صفقة الموسم

طالب المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا،بضرورة حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تشافي هيرنانديز يطالب بضرورة التعاقد مع صلاح

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني.

وكان يرغب نادي اتحاد جدة السعودي في حسم صفقة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما قدم عرض مالي مغري، لولا رفض إدارة الريدز ويورجن كلوب.

والجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح من المنتظر أن ينتهي عقده بشكل رسمي مع ناديه ليفربول الإنجليزي، في صيف عام 2025 المقبل، في ظل محاولات من إدارة الريدز باستمراره مع الفريق وتجديد عقده مرة أخرى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى