صفقات ريال مدريد.. بيريز يخطط للتعاقد مع صفقة القرن ( ليس مبابي )

تخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق للاستمرار في المنافسة على البطولات والتتويج بها.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة، اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت تسعي إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأبدى النجم الفرنسي كيليان مبابي، رفضه القاطع لفكرة تمديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، لمدة موسم إضافي آخر، حتى عام 2025 المقبل، بسبب رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

بيريز يخطط لحسم صفقة هالاند من مانشستر سيتي

وعلى الجانب الآخر، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن فلورنتينو رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، يود التعاقد مع النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل من عام 2024.

والجدير بالذكر أن إيرلينج هالاند؛ انتقل إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي بروسيا دورتموند الألماني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى