تحت أعين الأهلي.. نجم منتخب مصر على أعتاب الانتقال إلى بيراميدز

بات نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، قريبا من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، والذي كان على أعتاب الانضمام إلى النادي الأهلي.

مفاجأة كبرى بشأن صفقة الأهلي المنتظرة

وأكد الإعلامي هاني حتحوت، أن مسئولي نادي مودرن فيوتشر، استقروا على بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم عمر كمال عبدالواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل أن يرحل مجانا عقب انتهاء عقده.

واكمل هاني حتحوت في تصريحات له عبر برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن عمر كمال عبد الواحد أبدى رفضه لفكرة الرحيل عن نادي فيوتشر بشكل مجاني، حيث لعب في صفوفه لمدة 3 مواسم كاملة، ولا يحبذ الرحيل في الفترة الحالية.

كما أضاف حتحوت، أن نادي بيراميدز كان يرغب في ضم عمر كمال، ولكن بعد تألق المغربي محمد الشيبي صرف النظر عن التعاقد معه.

وأشار، أن إدارة النادي الأهلي في انتظار عودة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من دبي، من أجل الحديث عن إمكانية ضم عمر كمال عبدالواحد بشكل نهائي من صفوف بيراميدز.

وعلى الجانب الآخر، قدمت إدارة نادي الزمالك الجديدة إغراءات عديدة للاعب من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء، وهي أن يتم منحه أعلى راتب والفئة الأولى في الفريق.

واختتم هاني حتحوت، أن النجم الدولي عمر كمال عبد الواحد رفض العودة مرة أخرى إلى نادي المصري البورسعيدي، حيث هناك عروض خليجية مقدمة للاعب ويعد أبرزهم سعودي والآخر إماراتي

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى