نجم الزمالك يهدد بالرحيل في حال استمرار أوسوريو مع الفريق

أصبح مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في محل شك، في ظل تراجع النتائج للفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وأفادت بعض المصادر خلال الساعات الماضية، أن الحديث داخل القلعة البيضاء في الوقت الراهن مقتصر على تحديد مصير أوسوريو والجهاز الفني مع الزمالك سواء بالبقاء أو الرحيل.

مصير ناصر منسي مع الزمالك

 

وأوضح مصدر داخل النادي لموقع “كورنر سبورت”، عن قرار ناصر منسي، مهاجم الفريق، بالرحيل في يناير المقبل في حال استمرار المدرب الكولومبي.

 

وجاء ذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات أوسوريو خلال الفترة الأخيرة، وعدم مشاركته في المباريات، مع تلقيه عددًا من العروض للرحيل.

وينتظر اللاعب موقف أوسوريو من البقاء أو الرحيل لتحديد مصيره، لرغبته في الحصول على فرصة المشاركة، أما في حال استمر الكولومبي سيقرر اللاعب الرحيل للبحث عن المشاركة الأساسية.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة انبي التي خاضها الفريق اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى