صفقات ليفربول.. كلوب يختار التعاقد مع نجم ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، والمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، في حسم التعاقد مع نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ليفربول يسعى لحسم التعاقد مع بديل محمد صلاح

وتحاول كذلك إدارة نادي ليفربول الإنجليزي حسم التعاقد مع بديل للنجم المصري الدولي محمد صلاح، والذي بات على أعتاب الرحيل عن الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول يدرس ضم نجم ريال مدريد في يناير

وتوجد رغبة كبيرة لدى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في حسم التعاقد مع النجم الدولي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

أوريلين تشواميني
أوريلين تشواميني

كما أشارت الصحيفة الإسبانية، أن النجم الفرنسي أوريلين تشواميني، دخل ضمن اهتمامات كلا من أندية أرسنال وليفربول، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، بعدما تألق اللاعب بشكل كبير مع الفريق الملكي خلال المباريات الماضية.

إصابة تشواميني مع ريال مدريد

تشواميني
تشواميني

والجدير بالذكر أن تشواميني، كان قد تعرض لإصابة قوية في قدمه، خلال مشاركته مع ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة، والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى