أخبار ريال مدريد..تفاصيل عقد فينيسيوس الجديد مع الملكي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تجديد عقد الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2027.

النادي الإسباني أعلن عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن فينيسيوس مدد عقده حتى يونيو 2027، دون الكشف عن راتبه الجديد مع الفريق.

كشف إذاعة “ريليفو” الإسبانية، أن الاتفاق حول العقد الجديد قد تم منذ العام الماضي، ولكن اختار ريال مدريد الوقت المناسب للإعلان عن التمديد حتى 2027، مع زيادة ملحوظة في الراتب.

العقد الجديد يجعل فينيسيوس جونيور أعلى لاعب أجرًا في ريال مدريد، ويحصنه من أعين الأندية الأوروبية الأخرى مع مبلغ المليار يورو شرط جزائي، ليصبح رحيل اللاعب عن النادي الملكي مستحيلًا.

وبالأرقام، فقد أفادت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، أن فينيسيوس ارتفعت قيمة الشرط الجزائي من 350 مليون يورو إلى مليار يورو.

كما زاد راتب فينيسيوس من 4 ملايين يورو، إلى 10 ملايين بالإضافة إلى المكافآت أيضًا، وهو ارتفاع كبير في راتب البالغ من العمر 23 عامًا.

والجدير بالذكر أن انضم اللاعب إلى ريال مدريد في صيف 2018، وخلال المواسم الثلاثة الأخيرة، تمكن اللاعب من أن يقود الفريق للفوز بالعديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2022.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى